تأجيل متوقع لمباراة المريخ الافتتاحية في الممتاز

بات في حكم المؤكد أن يتم تأجيل مباراة المريخ الافتتاحية في الممتاز، بعد تأجيل الدوري إلى الرابع من الشهر المقبل.
وسيخوض المريخ مباراته أمام الأهلى الليبي في التمهيدي الثاني للأبطال في الخامس من الشهر، وهو ما يعني أن الفريق سيعود للتنافس المحلي بعد فراغه من مباريات الأبطال أمام الأهلى الليبي، وعقب جولة الذهاب التي ستقام بمدينة الأبيض؛ ستعود البعثة إلى الخرطوم لتتأهب للمغادرة إلى ليبيا لأداء جولة الإياب.
الأندية السودانية لم تستفد من بطولة الدوري وبدأت موسمها الأفريقي قبل أن تدشن مشوارها المحلي، وهو ما تسبب في صعوبة مهمتها في التنافس الإفريقي.
* الغرايري يدافع عن اختيارات الأجانب
حملت قائمة المريخ في مباراة الأهلي الخرطوم أمس، تواجد عدد كبير من اللاعبين الأجانب، بعد أن ظهرت أسماء التونسي مروان السعيدي، وخوسيه ما كايا، واوليفيه بومال واريك كيمبالي، بريان اديسون واودو موسيس، وضمت القائمة الأسماء الأجنبية المصنفين كمحترفين أجانب أو مجنسين.
وفشل جميع الأجانب في الظهور الجيد باستثناء إضاءة ما تزال خافتة الأوغندي كيمبالي.
المحك الحقيقي لأجانب المريخ سيكون في المباراة أمام الأهلى الليبي الجمعة القادم الموافق الخامس من الشهر المقبل.
* بالدليل والبرهان حازم خصم عنيد على المريخ
قدم رئيس نادي المريخ حازم مصطفى، واحدة من أسوأ التجارب الإدارية في النادي، وكان خصماً عنيداً خلال فترته، وكان يمكن أن يستمر فترة أطول لولا أنه اصطدم بتجربة فاشلة سبقته، وهو ما قاد الجماهير لاكتشاف الخدعة التي وقعت فيها سريعاً جداً، وتبدأ في تغيير يبدو قادم وقريب.
بالدليل والبرهان حازم كان خصماً على المريخ، وواحدة من عقبات اعترضت اللاعبين، وصعب من مهمتهم، وعوضاً من أن يهيأ لهم بيئة جيدة قبل مباراة تنافسية في دوري أبطال أفريقيا أمام منافس قوي وعنيد؛ سمم حازم الأجواء بتسجيل مسرب ما يزال يثير الجدل، وأحدث فتنة بين اللاعبين، وأدخل الخوف في قلوبهم من مصير مماثل لعمار طيفور وأحمد حامد التش، ثاني المصاعب اختيارات رئيس نادي المريخ للملاعب التي تستضيف مباريات الفريق في دوري الأبطال، إذ تنقل بالفريق من ملعب لٱخر خارج البلاد، قبل أن يستجيب لضغوط كبيرة من الجماهير والإعلام، فيضطر لإعادة الفريق إلى البلاد.
حازم أخفق في إضافة لاعبين مميزين، وجرد الفريق من أفضل اللاعبين بعد أن استغنى عن توني إيدجو وتوماس باوك، ولم يضف لاعباً مميزاً خلال فترات الانتقالات عدا قلة قليلة.
الفشل.والإخفاق توالى في التعاون مع مجلسه، بعد أن شهد المجلس الذي انتخبته الجماهير في الوصول للحد الأدنى من التفاهم والانسجام فتابع الجميع فواصل مدهشة من كوميديا وتراجيديا في آن واحد بتسجيلات مسربة وصراعات طاحنة.
إخفاقات رئيس نادي المريخ المتعددة، قابلة للاستمرار، فرئيس النادي دخل في مشاحنات مع بعض الجماهير والإعلام المريخي فصنع فجوة وهوة لن تردم.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب