تناسوا كأس السودان

توقيع رياضي
معاوية الجاك

* الفشل الذي لازم حازم؛ من الطبيعي أن يحدث، ومتوقعاً ما دام الرجل يشترط لمواصلة العمل تعيين عدد من العناصر الفاشلة إدارياً، ولا تملك أي فكر؛ مثل متوكل صالح الذي وجد نفسه فجأة عضواً في مجالس مريخية، ولعل هذه من أكبر سخريات القدر والتأريخ، ويجب أن نُحاسب عليها في مجتمع المريخ؛ لأن ما أظهره هذا الشخص من قدرات ضعيفة لا تؤهله لعضوية رابطة المزاد المناقل، ولكنها الأقدار.
* حازم مصطفى يصر على وجود أمثال هذا المتوكل عديم القدرات؛ ولذلك من الطبيعي ألا يحقق النجاح لأنه لم يعمل له ولا يملك أدواته.
* ما نود الوصول إليه أن لجنة الانتخابات مطالبة بتعيين لجنة تسيير جديدة لشهرين فقط، ومن ثم إجراء انتخابات، وعليها أن تبعدنا عن علاقاتها الخاصة ومجاملاتها الضارة.
* هذه الرسالة وصلتني من كابتن المريخ أمير كمال، عقب حديث الأخ حازم مصطفى وتعرضه لشخصي وللأخ الصديق الدكتور مزمل ابو القاسم في تسجيله الأخير الشهير: (السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، تحية طيبة، أنا على يقين إنو مصلحة المريخ عندك أولى، المريخ مقبل على مباراتين من أهم مباريات الموسم، أرجو منك تهدئة الأجواء، نسأل الله التوفيق والسداد، بعد المباراتين لكل حدث حديث)
* وعدت الأخ أمير كمال بعدم التعامل والانفعال مع مضمون التسجيل الصوتي وشكري العميق وتقديري المطلق للكابتن أمير وهو ينفعل مع الهم المريخي، حتى وهو بعيد بالعاصمة المصرية القاهرة مستشفياً، ولغيره من الزملاء ممن حرصوا على ضرورة التهدئة بقيادة سعادة المستشار عمار الحاج بدولة الإمارات والذي ظل يلعب دور (حمامة السلام) بين شعب المريخ، وظل حريصاً بصورة دائمة أن يلعب الدور الكبير في تهدئة النفوس.
* حازم لا يملك ما يقدمه للمريخ، اكسبوا زمنكم وشوفوا ليكم لجنة تسيير جديدة وعليه أن يجهز نفسه للانتخابات المقبلة بعد شهرين.
* غادر المريخ بطولة كأس السودان عبر بوابة الأعلى الخرطوم بركلات الترجيح، ولن نقسو على الجهاز الفني بقيادة الغرايري َلكن نتساءل عن سر أداء المريخ للمباراة في ظل غياب (١٢) لاعباً مع المنتخب الوطني بإثيوبيا، رغم أن لائحة المنافسة تمنحه حق عدم أداء المباراة؟
* نعم المريخ أشرك عناصر ظل بعضها يلعب أساسياً، بجانب المحترفين الأجانب، ولكن تأجيل المباراة حتى عودة لاعبي المنتخب حق مكفول بالقانون؛ يجب أن يستفيد منه المريخ.
* يبدو أن مجلسنا لا يعلم شيئاً عن لائحة المنافسة، ومشغول باللهث خلف التمديد لشهرين آخرين.
* لن نقسو على الغرايري حتى لا نشتت تركيزه؛ لأن الفريق تنتظره مباراة أفريقية مهمة أمام الأهلي الليبي تتطلب تهيئة بيئة صحية حتى نتجاوزه إن شاء الله.
* فقط نتمنى من التونسي تصحيح عدد من الأخطاء ظل يرتكبها في التشكيل بإبعاد عناصر جاهزة ويصر على إشراك عناصر خاملة.
* جماهير المريخ مطالبة بعدم الانفعال مع خروج المريخ من بطولة كأس السودان حتى لا تعكر الأجواء ونخسر المزيد في البطولة الأفريقية، وحال حدث ذلك – لا قدر الله – ستكون العواقب قاسية.
* الفرحة الهستيرية للهلالاب بخروج المريخ من كأس السودان تكشف حجم الخوف الذي يتوسد دواخلهم من المريخ، خاصة وأن فوز الزعيم على الهلال خاصة في بطولة كأس السودان أصبح من البديهيات ومسألة وقت لا أكثر.
* تهيئة الأجواء لفريق الكرة مسؤوليتنا جميعاً.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب