مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر تحبط تهريب (20) رأس من الإبل

اليوم التالي – الخرطوم

ظلّت محاولات مُخرِّبي الاقتصاد الوطني مستمرّة في عمليّات تهريب الثروة الحيوانية وإفشال حصائل الصادر ولكن فطنة ويقظة قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر حالت دون ذلك بضبطها المتواصل لعدد كبير من الإبل المُهرَّبة، وذلك بضبطية أخيرة تكللت بالنّجاح.

وأشاد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالقوات واليقظة التامّة في إفشال محاولات التهريب عبر الحدود الطويلة للبلاد، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الاقتصاد ومنع التلاعب بثروات البلاد.

ومن جانبه ثَمَّن السيد العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد، مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب، الدَّوْرَ المتعاظم الذي تقوم به مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر وذلك من خلال الضبطيّات المتلاحقة التي نالت استحسان القيادات بهيئة الجمارك.

وفي ذات السياق أوضح *للمكتب الصحفي للشرطة* السيد العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله، مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر أن قواته ظلت تعمل في حماية ثروات البلاد من التهريب ليلا ونهاراً، عبر الأطواف الطويلة والقصيرة حيث أفلحت قوّاته بضبط عدد (20) رأساً من الإبل على الحدود الشرقية كانت في طريقها إلى خارج البلاد حيث افاد سيادته بأنه تمّ اتّخاذ كافّة الإجراءات القانونية اللازمة.