مكافحة التهريب زالنجي تضبط بضائع وسِلع مهرّبة على متن عدد من المركبات

اليوم التالي – زالنجي

تمكّنت إدارة مكافحة التهريب بولاية وسط دارفور من ضبط عدد إثنين عربة لاندكروزر تحمل إحداهما عدد 130 كرتونة مستحضرات تجميل مخالفة لقانون الصيدلة والسموم وتحمل العربة الثانية على متنها عدد 1800 بطارية إضاءة يدوية وعدد 1070 جهاز موبايل بدون مستندات، وفي ذات الإطار تم ضبط شاحنتين على متنهما عدد 524 كرتونة صابون غسيل و 58 كرتونة حلويات وعدد 100 كرتونة عطور وعدد 5 جوالات تحتوي على مرقة ماجي بجانب 9 جوالات أحذية بالإضافة إلى عربة استياركس تحمل عدد 65 كرتونة صابون غسيل بحسب المكتب الصحفي للشرطة .

حيث أشاد السيد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بجهود قواته في المركز والولايات وذلك لعملهم المتواصل في حماية الإقتصاد الوطني من المخربين وضعاف النفوس.

السيد العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب أشاد بالضبطية والحسّ الأمني العالي الذي يتمتع به منسوبو هيئة الجمارك مؤكدا مواصلة الجهود للقضاء على كافة أشكال التهريب.

من جانبه جدّد السيد العقيد شرطة حافظ آدم أبكر إسحق مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية حرصهم على حماية صحة المواطنين من السلع المهرّبة والتي تؤثر سلباً على صحة المواطنين مؤكداً أن قواته قادرة على حسم كافة أشكال التهريب وحماية الاقتصاد وذلك من خلال الرصد والمتابعة والأطواف المتواصلة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب