15
فبراير
الخرطوم-اليوم التالي أكدت وزارة الصحة الاتحادية تسجيل(169) حالة اشتباه بحمى الضنك في ولاية الخرطوم، منها (110) حالة إيجابية بنسبة 65%، في وقت أكدت فيه أن المرض لم يصل مرحلة الوباء. وقال وزير الصحة الاتحادية، د. هيثم محمد إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي اليوم "بسونا" لتوضيح الحقائق حول الإصابات بحمى الضنك بولايتي الخرطوم والقضارف، إن…