02
فبراير
الخرطوم _ اليوم التالي أصدرت لجنةُ المعلِّمين السودانيّين عن استمرار الإغلاق للمدارس لمدّة أسبوع. وأمّنَت على استقبال مقترحات الولايات والمحلِّيات للمرحلة القادمة، وعُقد مؤتمرٌ صُحُفيّ خلال أسبوع الإغلاق يوضّح كلّ ما دار في اللقاءات وإعلان الموقف النهائي. وأشارت إلى أنّ التداوُل مع وزارة الماليّة أسفر عن عدم اكتمال معلومات الولايات…