توقيف أدوية وعقاقير طبية مهربة الى داخل البلاد

الخرطوم: اليوم التالي
أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية سنار محاولة تهريب كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية مهربة إلى داخل البلاد، وذلك بعملية كمين محكم في الحدود الجنوبية للولاية بالقرب من منطقة الدالي والمزمزوم.
وثمن اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات إدارة المكافحة سنار في الحد من ظاهرة التهريب وضبط المخالفات التي تهدم الاقتصاد الوطني وصحة المواطن.
من جانبه أكد العميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب إنتشار قوات المكافحة بكافة ولايات البلاد بجميع المنافذ الحدودية عبر قوات مدربة وآليات حديثة وعتاد كبير لمنع التهريب والحفاظ على مقدرات البلاد.
وفي ذات السياق أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية سنار العقيد شرطة (حقوقي) عبد المنعم علي عبد السلام أن الضبطية تمت بعد توافر معلومات دقيقة تم رصدها وتحليلها وتحريك قوة نصبت كمين محكم أسفر عن ضبط عربة (بوكس) تحمل عدد (20) ألف حقنة بالإضافة إلى ما يفوق (17) ألف حبة مهربة إلى داخل البلاد.
وأكد مدير المكافحة سنار العمل على سد كافة المنافذ الحدودية عن طريق الارتكازات والقوافل والأطواف لمحاربة التهريب والحفاظ على اقتصاد البلاد.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب