بتكلفة 200 ألف دولار..  د/ جلال حامد ينتج مسلسل “دروب العودة” بمشاركة نجوم الدراما وكبار الممثلين

 

*الخرطوم. مي عزالدين

نفذت شركة SRM المسلسل الثاني لها، والتي حددت موعد عرضه في رمضان المقبل، باسم (دروب العودة)، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسل سكة ضياع الذي أحدث ضجة كبرى في الوسط الفني والدرامي وتقبله الشعب السوداني، لذا فكانت هناك تجربة وليدة ومميزة باسم دروب العودة والذي يعنى بالهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى قضايا مهمة تتناول لأول مرة. و

أكد المنتج د جلال حامد لليوم التالي: أن مسلسل “دروب العودة” هو مسلسل جديد تم إنتاجه باحترافية و سيتم بثه في رمضان، مضيفاً أنه تم تصويره وفق إمكانيات ضخمة جداً بمشاركة عدد من النجوم الكبار أمثال موسى الأمير، وعوض شكسبير، والكندي الأمين وحسن كسلا، إضافة لممثلين أجانب،

من سوريا والعراق وليبيا ونيجيريا وإريتريا والهند.

 

كادر مؤهل

وفي ذات السياق ذكر د. جلال أن الكادر استعان أيضاً بعدد من الوجوه الجديدة، وهذا يدل على تلاقح الأجيال ومنحهم فرصة، كما زاد المنتج المثير للجدل أن هذا المسلسل سيكون إضافة له، خاصة أنه استفاد من أخطاء كثيرة كانت في مسلسل سابق ” سكة ضياع” واليوم هو بصدد الظهور على أكمل وجه في هذا العمل الجديد، وختم قوله إن المسلسل سيكون منافساً للمسلسلات التركية والمصرية، وهذا بمثابة شرف للسودان بنقل التجربة للخارج.

 

تصوير المسلسل

بدأ التصوير في أماكن مختلفة بولاية الخرطوم ومن ثم انتقل التصوير إلى منطقة ود حامد.

 

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول قصص واقعية عن الهجرة غير الشرعية بالسمبك وسفر الشباب دون أي إجراءات، وبه مشاهد مؤثرة عن مخدر الآيس، وعدد من القضايا التي تهم المواطن السوداني والوطن العربي الأفريقي.

دروب العودة من إنتاج شركة S.R.M (د. جلال حامد للإنتاج ) وإخراج الشاب المتألق إمام حسن إمام.

 

تكلفة المسلسل

كلف مسلسل دروب العودة أكثر من 200 ألف دولار حتى الآن، ولم تنته مرحلة التصوير، كما عالجت الشركة من خلاله مشاكل التصوير والصوت التي صاحبت مسلسل سكة ضياع الذي يشارك منه عدد من النجوم بقيادة المبدعة نسرين عمر..


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب