(100) طن تمور: منحه سعودية للحكومة السودانية

الخرطوم _ اليوم التالي

كشفت الملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية عن تقديم منحة للحكومة السودانية بقيمة (100) طن من التمور تسلمتها مفوضية العون الإنساني إلى جانب تدشين  (37500) سلة غذائية تم توزيعها على (8) ولايات سودانية، بالتنسيق مع الجهات الرسمية بناءا على دراسات ومسوحات للأسر المحتاجة.

وأعلن السفير عن تسليم دفعة من الأجهزة الطبية ذات الاحتياج الضروري لمستشفي جعفر بن عوف للأطفال، لإنقاذ حياة الأطفال بعد غد الأربعاء وأكد توالي الدعومات الإنسانية من المملكة لعموم السودان خلال الأشهر المقبلة .

وقال خلال تدشين الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين برنامج خادم الحرمين لإفطار الصائمين بالسودان، تحت رعاية سفير المملكة بالخرطوم علي بن حسن جعفر مساء الإثنين بفندق كورنثيا بالخرطوم إن هذا الدعم يأتي إضافة لدعم التمويل للسودان في المجالات والمشروعات الثقافية والتعليمية والصحية.

وأشار الملحق الديني بسفارة المملكة بالخرطوم عبد الله بن عبد اللطيف إلى أن الملحقية نظمت إفطارات جماعية في عدد من المراكز والمساجد والخلاوى على مستوى ولاية الخرطوم، واستفاد منها (30) ألف شخص إلى جانب توزيع (20) ألف طن من التمور على الأسر المتعففه في الخرطوم والولايات.

 وأكد أن البرنامج تعبير عن عمق العلاقات الأزلية بين السودان والمملكة، وخدمة الإسلام والمسلمين في إطار الدعم الانساني الذي تقدمه المملكة للعالم دون تمييز لعرق أو دين.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب