افتتاح مواقع المؤاني الاستثماريه بكسلا

كسلا – اليوم التالي

افتتح الاستاذ عمر عثمان آدم وزير التنمية الاجتماعية المكلف نائب الوالي الموقع الاستثماري لاسواق المواني البحرية بالجزي الشرقي لجامعة كسلا بحضور الكابتن محمد حسن مختار مديرعام هيئة المواني البحرية والبورفسور اماني عبد المعروف مدير جامعة كسلا والاستاذ عادل علوب مدير الحكم المحلي وعدد من قيادات الموني البحرية وعمدا وامنا واساتذة جامعة كسلا.

واوضح مسؤل الاستثمار الاخ منصر بان العمل بالموقع الاستثماري للجامعة يعتبر احد اهم شركة تستفيد منها ادارة الجامعة في برنامجها التي تستهدف فتح افاق جديدة مع القطاع الخاص واشاد بدعم هيئة المواني والجامعة لانجاز العمل في الموقع بالصورة المطلوبة وفقا لسونا .

واعربت البورفسور اماني عن شكرها وتقديرها لهيئة الموني التي دعمت الجامعة في اكمال بعض المشاريع وفتح افق جديد للاستثمار الذي بدا افتتاح موقع اسواق الموني بالجزي الشرق لمجمع الجامعة واضافة بان الدعم لم يقتصر في هذا الموقع بل تم دعم الجامعة بوحدة متكاملة لطاقة الشمسية اشارت البرف بان الكبن وعد الجامعة بمزيد من الدعم والوقوف معهم بدعم كافة مشاريع الجامعة ضمن المسولية المجتمعية واشادة بدعم حكومة الولاية والموني.

ووعد من جانبه الكبتن محمد حسن بدعم البرامج التي تتطلع بها ادارة الجامعة مت اجل النهوض لمؤسسات التعليم العالي في كافة محالاته العلمية والاستثمارية داعيا الى تضافر الجهود للارتقا بالعمل الاستثماري للعتماد الجامعة على مواردها الذاتية.

 

ووعد بمزيد من الدعم ضمن المسولية المجتمعية للهيئة.

وعبر الوزير عن تقديره لجهود الجامعة واستقطاب الدعم وعمل شراكات مع المؤسسات لخلق فرص استثمارية وتجارية من شانها تفيذ الدعم اللازم لمشروعات الجامعة وقال ان الوزارة تعمل من اجل الاستفادة من دعم المسؤلية المحتمعية لدعم المشروعات والبرامج الاجتماعية مؤكد دعمهم لمثل هذه البرامج لنهوض بالقطار الاقتصادي لموسسات التعليم من احل الاعتماد على الذات.

وثمن الادوار المتعاظمة لادارة هيئة المواني البحرية ووقوفها مع برامج الجامعة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب