إقبال كبير على جناح السودان بمعرض نيروبي التجاري الدولي

نيروبي-اليوم التالي
اثنى نائب الرئيس الكيني نغازي قوشوقو بالمنتجات السودانية والمشاركة الواسعة للشركات السودانية بمعرض نيروبي التجاري الدولي،
وقطع في زيارته لجناح السودان، بالعلاقات المتميزة بين البلدين، ودعا إلى تعظيم الشركات بين القطاع الخاص السوداني والكيني، ونوه إلى اهتمام الحكومة الكينية بتوسعة العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وفي السياق، وصف سفير السودان بنيروبي، كمال جبارة، مشاركة السودان في الدورة ب”المميزة”، وقال إن تلك الفعاليات والمعارض التي تساهم في تطوير العلاقة بين البلدين والشعبين، موعودة بحشد الشركات الكينية للمشاركة الواسعة في المعارض المقامة في السودان خلال الفترات القادمة.
ومن جانبها، قالت ممثلة وزارة التجارة والتموين السودانية، أميرة تاج السر، إن جناح السودان شهد إقبالا كبيراً من المواطنيين الكينيين، وأضافت بأن المنتجات السودانية عليها رغبة عالية في كينيا، ودعت إلى ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع كينيا لما فيها من مكاسب كبيرة للبلاد.
وامتدح مدير شركة يارا المنظم لجناح السودان في المعرض، محمد عبد القيوم، التعاون الكبير لسفارة السودان بنيروبي وطاقمها العامل الذي قدم كافة التسهيلات التي أسهمت في نجاح مشاركة السودان.
يشار إلى أن الجهات المشاركة بالمعرض هي شركة السودان للأقطان، والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة، الجهاز القومي للاستثمار ووزارة التجارة الخارجية.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب