بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة تامين الجامعات والصندوق القومى لرعاية الطلاب

اليوم التالي – وكالات

أعلن اللواء شرطة البكري عبدالرحيم مكى أبوحراز / مدير الإدارة العامة لتأمين الجامعات التوجه نحو تعميم أنظمة التأمين الإلكتروني بجميع الداخليات والمجمعات السكنية الطلابية وأقر بالتزام الإدارة بتعزيز أمن الطلاب ومكافحة الظواهر السالبة والحد من جرائم السرقات والمخدرات داخل البيئة السكنية والجامعية

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور أحمد حمزة الأمين / الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب والذى كشف خلال الللقاء عن اكتمال كافة الترتيبات الإدارية والفنية لتدشين عدد (7) داخليات جديدة خلال الأسبوع المقبل في إطار جهود إعادة تأهيل وصيانة المجمعات السكنية المتأثرة بالحرب لإستيعاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات

وأشار إلى تدشين مشروع التأمين الإلكتروني بداخليات أردوغان بمنطقة الكدرو برعاية الفريق أول شرطة (حقوقى) أمير عبد المنعم فضل المولى/مدير عام قوات الشرطة وأشاد بالدور الوطنى الفاعل الذى قامت به قوات الشرطة وتضحياتها في معركة الكرامة مثمناً جهود الإدارة العامة لتأمين الجامعات في تأمين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي وداخليات الطلاب .

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق فى القضايا ذات الإهتمام المشترك لتعزيز الشراكة بين الإدارة العامة لتأمين الجامعات والصندوق القومي لرعاية الطلاب وإدارة السلامة الطلابية وجهاز المخابرات العامة بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل مؤسسات التعليم العالي وداخليات الطلاب ويذكر أن الجانبان أمنا على مراجعة لوائح أمناء الصندوق المتعلقة بالسكن الأجنبى والسكن العام