اليوم التالي – النيل الابيض
إحتفلت شرطة ولاية النيل الأبيض بمقر دائرة الطوارئ والعمليات بتخريج دفعة عائدى الخدمة ضمن الدورة التنشيطية المخصصة لصالح شرطة مباحث التموين وذلك بحضور عدد من قيادات الشرطة بالولاية وشرف حفل التخريج اللواء شرطة عبدالجليل عبدالرحيم عبدالرحمن ممثل مدير شرطة الولاية والعميد شرطة المهدي صديق محمد إلياس مدير دائرة الشؤون العامة والعميد شرطة مدثر أحمد الشيخ مدير دائرة الجنايات والمقدم شرطة فتح الرحمن عبدالحي خير السيد مدير إدارة التدريب إلى جانب عدد من الضباط وضباط الصف والجنود
جاءت الدورة في إطار جهود شرطة الولاية الرامية إلى رفع الكفاءة المهنية والعسكرية والقانونية لمنسوبيها وتعزيز قدراتهم في تنفيذ المهام الأمنية والشرطية بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسى ومواكبة متطلبات المرحلة الراهنة
ووجه مدير دائرة الشؤون العامة الدفعة المتخرجة بالإستفادة من الجرعات التدريبية التى نالوها وبأن تنعكس إيجاباً على الأداء العملى والانضباط المهني والسلوك الوظيفى
مبينا أن العمل في مباحث التموين يتطلب أعلى درجات اليقظة والأمانة والنزاهة والإلتزام بالقانون لما تضطلع به الإدارة من دور محورى في حماية مصالح المواطنين بمكافحة الإحتكار والغش التجاري والتهريب والتلاعب بالسلع الإستراتيجية
مضيفا أن المحافظة على إستقرار الأسواق وتأمين السلع الأساسية مسؤولية وطنية كبيرة تستوجب الإخلاص والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد خدمةً للمواطن وحفاظاً على الاقتصاد الوطنى
من جانبه أفاد ممثل مدير شرطة الولاية أن شرطة الولاية فى أمس الحوجة للإستفادة من خبرات الخريجين العائدين للخدمة مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ المزيد من البرامج التدريبية والتأهيلية لمختلف التخصصات الشرطية بما يتوافق مع متطلبات المرحلة والتحديات الأمنية الراهنة