وفد المرأة والأسرة بوزارة الموارد البشرية يبدأ زيارة للولاية الشمالية

الدبة – اليوم التالي

بدأ وفد الإدارة العامة للمرأة والأسرة بوزارة الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية برئاسة وكيل الوزارة بالإنابة مدير الإدارة العامة للمرأة والأسرة دكتورة ملاك دفع السيد عبد القادر زيارة اليوم إلى الولاية الشمالية.

واكدت الأمين العام للشؤون الاجتماعية بالشمالية ل(لسونا) ان برنامج زيارة الوفد للولاية يستمر حتى بعد غد الثلاثاء.

واشارت الى ان الوفد سيلتقي بوالي الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد ويتفقد عددا من مراكز تنمية المرأة ويقف على أوضاع النازحين بمعسكر شرق دنقلا ويعقد لقاءا تفاكريا مع شركات القطاع الخاص ويشهد فعاليات ورشة السياسات والاستراتيجيات الخاصة بالمرأة والأسرة، موضحة ان الزيارة تمثل دفعة قوية لعمل المرأة وتنفيذ مشروعاتها المختلفة.