الهلال يشد الرحال إلى دار السلام بالأربعاء

ستغادر بعثة نادي الهلال من مدينة لو مومباشي الكنغولية بإقليم كاتنغا، إلى العاصمة التنزانية دار السلام بعد غد (الأربعاء)، وذلك للمواجهة المرتقبة أمام الشباب التنزاني الجمعة المقبلة، فى ذهاب التمهيدي الثاني لرابطة أبطال افريقيا، وكان الهلال أقام حالياً معسكراً إعدادياً قصيراً بلومومباشي، استعداداً للمواجهة الأفريقية المقبلة، وذلك بطلب من المدير الفني للنادى فلوران ابينجي وغادر أمس (الاثنين) مدير العلاقات العامة بالنادي العقيد حسن محمد صالح الى تنزانيا؛ لترتيب الأوضاع للبعثة قبل وصولها إلى دار السلام.

دفعة معنوية كبيرة لمهاجم الشباب قبل مواجهة الهلال في الأبطال
تلقى مهاجم الشباب التنزاني فيستون مايلي؛ دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الهلال في مباراة مهمة برسم ذهاب دوري أبطال أفريقيا .
وحصل اللاعب الكنغولي الجنسية على أعلى معدل تصويت، في استطلاع أفضل لاعب لشهر سبتمبر 2022 المنصرم، الذي أجراه موقع كرة القدم الأفريقية افريكا (foot africa) .
وتفوق فيستون على نجوم أفارقة كبار ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين تم اختيارهم لإجراء التصويت على غرار العاجي سيكو فوفانا لاعب وسط الأفيال ، السنغالي بولاي لاعب نادي ساليرنتانا، والمهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي، والبوركيني دانغو واتارا.

وكان مهاجم اليانغ افريكا خاض 4 مباريات في شهر سبتمبر و أحرز 7 أهداف، وتمريرة حاسمة (بما في ذلك هاتريك في دوري أبطال افريقيا)، كما تم اختياره رجل المباراة في 3 مباريات .
ويجلس مهاجم اليانغا على صدارة هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 أهداف من مباراتين .