رسمياً.. دولة قطر تفوز بتنظيم كأس أمم آسيا 2023

اليوم التالي- الدوحة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الاثنين استضافة قطر لبطولة كأس آسيا 2023.

واختار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم دولة قطر لتكون المضيفة لكأس آسيا 2023 بعد منافسة مع كوريا الجنوبية وإندونيسيا بحسب (bein sport)

وجاء في تغريدة للاتحاد القطري لكرة القدم: “رسمياً دولة قطر تفوز بتنظيم كأس أمم آسيا 2023”.

وأكّد المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الاثنين، اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل استضافة كأس آسيا 2023.

وهنأ الشيخ سلمان الاتحاد القطري لكرة القدم على ملف الاستضافة الناجح، وأعرب عن تقدير أسرة كرة القدم الآسيوية إلى الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم على ملفات الاستضافة التي تستحق الإشادة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحسب البيان الذي نشر على موقع الاتحاد الآسيوي: “باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أود تهنئة الاتحاد القطري لكرة القدم لحصوله على حقوق استضافة النسخة المقبلة من كأس آسيا”.

وأضاف: “يجب أيضاً أن نشكر الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، على إبدائهما الاهتمام باستضافة هذه البطولة”.

وأوضح: “قدرات قطر، وسجلها في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، واهتمامهم الدقيق بالتفاصيل، هي أمور تحظى بتقدير كبير في كافة أرجاء العالم”.

وتابع: “بالنظر إلى قصر الوقت للاستعداد، نحن ندرك أنّ العمل الشاق سيبدأ فوراً، ولكن في ظلّ امتلاك البنية التحتية ذات المستوى العالمي، والقدرات التنظيمية العالية، فإننا واثقون أنّ قطر ستنظم نسخة رائعة تتناسب مع قيمة ومكانة جوهرة بطولات قارة آسيا”.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب