إطلاق أوبريت لوحة وطن في احتفال بهيج .. 7 مطربين يصنعون الحدث الوطني العظيم

قدم الدكتور جراهام عبدالقادر وزير الثقافة والإعلام التهانئ للفنانين المشاركين في أوبريت (لوحة وطن) الذي تم تدشينه في احتفال بديع بمسرح نادي الفنانين مساء أمس، وعبر الوزير عن سعادته بالعمل الفني الذي وصفه بالمتكامل، وشارك وزير الثقافة والإعلام في تكريم فريق عمل الأوبريت بقيادة الفنان عمر إحساس.
من جانبه ثمن الدكتور عبدالقادر سالم رئيس اتحاد المهن الموسيقية مجهودات القائمين على أمر الأوبريت الذي يعبر عن وطن المحبة والإلفة والسلام، وقال إن إنتاج عمل ضخم كهذا يحتاج أموالاً طائلة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وهذا تأكيد على قدرة الفنون على نبذ الفرقة والخلافات والانتباه للوطن بعيداً عن المكاسب الأخرى، وقال إن (لوحة وطن) فكرة مختلفة للدكتور عارف تكنة الذي أجاد نظم العمل.
وقال الفنان عمر إحساس ملحن العمل إن أوبريت (لوحة وطن) من تأليف د. عارف تكنة، التوزيع الموسيقي للفنان حذيفة فرج وإخراج مهيد عباس، وشارك فيه الفنانون عادل مسلم، أبوبكر سيد أحمد، هاني عابدين، محمد زولو، صباح عبدالله ولينا قاسم، وقال إن العمل استغرق زمناً طويلاً لأجل تجويده، وخص بالشكر والتحية الدكتور عارف تكنة على مجهوداته لأجل أن يرى العمل النور، وقدم إحساس الشكر لكل من شارك في العمل من فنانين وفنيين وغيرهم.
وكان الحفل شهد جمهوراً غفيراً وتخللته فقرات غنائية ابتدرها الفنان عادل مسلم بإنشاد كلمات طيبة في سيرة الرسول الكريم (ص)، أعقبه عمر إحساس ومحمد زولو، وسيتم بث جانب من الحفل على قناة النيل الأزرق خلال اليومين القادمين.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب