مكافحة التهريب بشمال دارفور تضبط مركبات تحمل بضائع مهربة تقدر بـ(35) مليون جنيه

 

الخرطوم -اليوم التالي

إنجاز جديد لمكافحة التهريب بشمال دارفور خلال أقل من 48 ساعة وذلك بتمكنها اليوم من ضبط أربع مركبات تحمل بضائع مخالفة لنظم ولوائح الاستيراد والاشتراطات الصحية بالبلاد وشملت البضائع المضبوطة صابون وكريمات وأجهزة ذكية و شاشات تلفزيون وأجهزة ديجيتال.

هذه الضبطيات الضخمة وجدت إشادة قوية من مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب، اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، مثمناً دور القوة الظافرة ومشيداً بأدائها المتميز الذي يدل على فطنتهم وعظم المسئولية لديهم، من جانبه أشاد العميد شرطة عبد الوهاب موسى، مدير دائرة شئون الولايات بالإنجاز الذي تحقق معولاً على قدرة القوات على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي تصريحه للمكتب الصحفي للشرطة، كشف العقيد شرطة محجوب محمد علي، مدير مكافحة التهريب بشمال دارفور أن القوة تمكنت من ضبط (4) مركبات منها عربة لوري ZS تم ضبطها في منطقة (كفوت) شارع كتم وذلك بعد توفر معلومات عنها حيث كانت تحمل (2450) كرتونة صابون تشادي مهرب، فيما تم ضبط (3) مركبات أخرى غير مقننة وجد بداخلها (96) جهاز موبايل ذكي و(10) شاشات تلفزيون اسمارت بالإضافة إلى (40) جهاز ديجيتال تلفزيوني.

وأكد محجوب أن قيمة البضائع المضبوطة تقدر بـ(35) مليون جنيه سوداني، فيما أوضح إجراء اللازم من حجز المضبوطات وفتح بلاغات في مواجهة المتورطين.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب