(انا ما داير أتزوج).. فيديو كليب سوداني يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسبب (…..)

الخرطوم-حنان عيسى

أثار فيديو كليب لأغنية جديدة طرحه مطرب سوداني شاب، ضجة واسعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد ظهوره مع فتيات بملابس خادشه للحياء العام.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة والفيديو أغنية مصورة (فيديو كليب) حمل اسم (أنا ما داير أتزوج) باستنكار كبير.

وإثارة الجدل سببها فتيات سودانيات ظهرن كموديل في الكليب وهن يرتدين ملابس وصفها المدونون بالفاضحة، مع تقديمهن لفواصل من الرقص المثير مع فنان الكليب وشباب آخرين.

وانتقدت الإعلامية داليا الياس بشدة الفنان الذي اطلقت عليه نمر من ورق وقالت في تعليق على صفحتها الرسمية”: المغنواتي الأجوف إياه صاحب الفيديو كليب التافه مؤخراً لقيته بيتنطع في صفحة صديق عزيز ويحاول يسوق لي الفيديو كليب السخيف المبتذل بتاعه وجايب ليه أعذار واهية وتبريرات ساذجة عايز يقنع بيها الناس”.

وأضافت داليا “اتضح لي تماماً إنو من يأتو نوع من البشرية.. بمجرد ما سألته سؤال موضوعي من صميم العمل المجوبك الذي قدمه فجاءت الإجابة تأكيداً لحجم الكارثة ومستوى التردي!!”..
وأردفت: “هذا فنان شاب، البلد منتظرة منه كتير وحيكون أب في يوم من الأيام (ده لو تزوج) مفروض يكون عنده مشروع فنى محترم “.

وانتقد مدونون الفيديو والأغنية ووصفوها بأنها فوضى و فن هابط يروج للمعاصي فقط لا غير.

وأكدوا أنه ابتذال في كل شئ هدفه تخريب سمعة مجتمع كامل وبلد مشهود له بنبل الأخلاق.. وتسالوا: كيف وصل بنا الأمر لهذه الدرجة من الوضاعة والسقوط والانحطاط الأخلاقي.

وقال مدون: ” الفيديو كليب انحراف لآخر مستوى وقمة في التفاهة لا يحمل معنى وعبارة عن ونسه واحد تافه مع شلة منحرفه، وعايزين شهرة بس لأنه لم نفهم هل يغنون من أجل توصيل رسالة أم هو استعراض.

وقال آخر :” إن الزواج إحصان للشباب فماذا يعني هذا الكلام؟، وأضاف: ” “الناس بتمش الدهب وبتغترب ده كلو عشان العرس وإنتو تقولوا ما دايرين؟ دي قلة أدب جديدة ولا شنو”.

فيما أشار تعليق إلى أن “العرس حق الرجال” ..وتأسف آخرون على الفن السوداني وقالوا: “متين الفن السوداني وصل كدا ,لم يمر تاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم، سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى أصبحت الأخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جداً”.

وفي ذات السياق، برر الفنان في رده على تعليق داليا الياس، منقول من صفحتها، “القصد من الأغنية خيانة الحبيب والخطيب والزوج وده المخليني أنا ما أتزوج، وأغني الأغنية دي” وزاد: ” الشباب كلهم بنات وأولاد الخيانة عندهم زي شراب الموية”

وطالب مدونون الفنان بالاعتذار، وقال مدون: ” يلزمك اعتذار لجمهورك”


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب