جمارك مطار الخرطوم تحبط تهريب (30) ألف دولار بتمويه غريب ة

الخرطوم -اليوم التالي

نجحت قوات الجمارك بمطار الخرطوم الدولي فى ضبط (30) ألف دولار أمريكي تم طلاؤه بمادة سوداء لغرض التمويه، قادم من دولة مجاورة.

وأشاد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية، اللواء شرطة، أحمد إسماعيل سبت، بالدور التنسيقى الذى ظلت تضطلع به إدارة جمارك مطار الخرطوم فى كشفهم مثل هذه الحالات من التهريب، مما يؤهلهم لأداء الدور الرقابي والمنعي والإيرادي على أكمل وجه, حفاظاً على الاقتصاد الوطني.

ومن جانبه، أثنى اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري، مدير دائرة جمارك الخرطوم بمجهودات قواته بمطار الخرطوم الدولي والعمل على ضبط الحالات التهريبية من خلال العديد من الضبطيات المتلاحقة في الفترة المنصرمة.

وفي كلمته، أعلن مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم، العميد شرطة (حقوقي) هاشم محمد أحمد الخليفة للمكتب الصحفي للشرطة، أن قواته بمخزن أمتعة الركاب قد قامت بإفشال عملية تهريب نوعية تم التخطيط لها مسبقاً بعناية إلا أن فطنة ويقظة قوات الجمارك حالت دون ذلك، حيث تم ضبط (30) ألف دولار أمريكي مطلية بمادة سوداء لغرض التمويه كانت قادمة ضمن أمتعة أحد الركاب القادمين من دولة مجاورة، و وصف سعادته الضبطية بالناجحة، واعتبرها استمراراً لجهود قواته في مكافحة جميع أنواع التهريب بالمطار، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب